...
...

" تجول فى الموقع لمدة نصف ساعة وبعدها مبروك لقد تم تحديث مخك بنجاح ... ولحماية مخك ضد الفيروسات و برامج التجسس بجدار نارى تجول لمدة ساعتين ... سوف تجد كل ما يسرك وما تحتاجه وكل ما هو جديد ومفيد وممتع " ... للتسجيل فى الموقع : هــنـا ... للتواصل معنا : هـــنــا
...

صور بنت عارية وهى فى الحمام ... روووووووعة

*
*
*
*
*
*

*

*

لا تستعجل وتغلق الموضوع وأكمل قراءته حبيبى الغالى

( يجب التنويه على أن هذا الموضوع وهذا الكلام الذى سأكتبه فى السطور التالية ليس لزوار ومشتركى الموقع المحترمين الذين دخلوا الموضوع للتأكد من مصداقية الموقع ولتطمئن قلوبهم والذين لا يبحثون عن مثل هذه المواضيع ... وإنما هذا الموضوع فقط للأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الأشياء فى الإنترنت متعمدين معصية الله ومنساقين وراء الشهوة )

*
*
*

*

*


لماذا دخلت هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

ما الذي تعتقد أنك ستجده هنا ؟

أنا لا أعلم .

هل هذه هي اهتماماتك ؟

أنا لا أعلم .

ما الموضوع الذي دخلته قبل هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

ما الموضوع الذي ستتصفحه بعد هذا ؟

أنا لا أعلم .

هل كان معك أحد عندما فتحت هذا الموضوع ؟

أنا لا أعلم .

فمن الذي يعلم ؟

الله رب العالمين - يراك ويعلم ما تفعل


اتق الله عسى أن يهديك ويوفقك ويجعل لك سبيلاً إلى رحمته

هل تعلم : كم سيكون عدد الزيارات لهذا الموضوع ؟؟

الكثير والكثيييييييييييييييير من الزيارات ....

.
.
.

الكثيرون يحبون مواضيع الجنس والفضائح ، ولكنهم لايحبون قراءة المواضيع الدينية أو العلمية أو ما هو مفيد ، لماذا ؟
ركز معى فى الجملة التالية بعقلك وتفكر فيها فهى فى صالحك قسماً برب العزة جل جلاله

.
.
.
.

سوف يأتى الموت لكن انت يا مسكين واهم ... أوشك الموت فحاذر إن سوف الموت غادر ... لا يفرق بين طفلٍ أو فتى للغد ناظر أو صحيح أو عليلٍ كلهم لله صائر ... ليس غير الله دائم واسألوا تلك الجماجم لو أجابتنا لقالت إستعدوا الموت قادم
.
.

.
.
.

الدنيا زائلة ... وعمل الإنسان هو الذي سيدخله الجنة أم النار ... اتق الله يا أخي ... فالله سبحانه يراك الآن .. ويعرف أنك قد تضايقت مني الآن ... لماذا ؟

.
.
.


لأنك لم تجد موضوعي كالعنوان في الأعلى .. تذكر يا أخي أن الله هو الأعلى ... يعلم ما بنفسك ... هل ستكرهني الآن ؟ لأني أرجو لك سبيل الرشاد ؟ الله أعلم ولكن ...
.
.
.

أليس أن يرضى الله تعالى أحسن وأعظم من أن يرضى الخَلقُ جميعاً ؟

بلى والله على كل شىء شهيد إتق الله يا أخى .



.
.
.

فالله يعلم ما يدور داخل رأسك ، فهو الذي خلقك ، وهو سبحانه الذي يعلم ما في القلوب ، فماذا في قلبك يا أخي ؟

هل كنت تتتمنى مواضيع جنسية وصور عارية وأفلام إباحية ؟

لا توجد مثل هذه المواضيع فى موقعنا

.
.
.

أنا اعلم أن كثير من الناس سوف يدخل الموضوع من حب الإستطلاع ، أو ثقة فى موقعنا ( عـرب بـس ) لأنكم تعودتم على ما هو مفيد وشيق بدون مخالفة لأوامر الخالق ، أو ثقة فيماً أرسل لك الموضوع وتعلم أن محتواه مفيد عكس العنوان ، أو من سيدخل ليشتم صاحب هذا الموضوع الإباحى أو ... أو من جاء للموضوع من خلال محركات البحث مثل جوجل بحثاً عن صور عارية ومواضيع جنسية


هل ستغلق الموضوع دون وضع تعليق ؟

أنتظر تعليقاتكم هنا أسفل الموضوع لا يتطلب ذلك أى إشتراك فى الموقع
.
.
.
( هل تريد مساعدتنا فى نشر الخير وهداية الشباب ؟؟ فقط أنشر هذا الموضوع بنفس العنوان داخل غرف الدردشة والحوار والبالتوك وفى المنتديات وفى كل ما هو إباحى وادعوهم للدخول هنا واعطهم رابط الموضوع )
.
.

أنا لا أطلب منكم إلا الدعاء .. فإن كان لي أجر ... فأجرى على الله رب العالمين تحياتي للجميع ... أسأل الله لكم سعادة الدنيا والآخرة ... للمزيد من المواضيع الجديدة والمفيدة والحصرية ( إضغط هــــنـا )


هذا الموضوع له علاقة بقسم : ثقافة لذيذة ، للنساء فقط

هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع

Share/Bookmark

هناك 73 تعليقًا:

  1. الله يبارك فيك اخى الكريم على الموضوع المميز و الرائع
    جعله الله فى ميزان حسناتك

    ردحذف
  2. مـروة احمد - مصرية19 يناير, 2010

    والله موضوع روووعة ... أنا دخلت هذا الموضوع ثقة فى موقع عرب بس لأنى متأكدة أنكم لا تنشرون أى مواضيع تافهة أو غير أخلاقية ودخلت ليطمئن قلبى

    جزاك الله كل خير أخى الخفاجى مدير الموقع

    ردحذف
  3. حسن عصفور19 يناير, 2010

    ان والله كنت عارف انو الموضوع مو جد وواثق بهدا الموقع والموضوع رائع وشكرا حسن عصفور

    ردحذف
  4. فوزيه سعد19 يناير, 2010

    كان في بالي ان الموضوع مفبرك على شكل نكته اوتحايل لمعرفة من سوف يدخل الموضوع ولم اشك لحظه فى اي موضوع اخر والله المستعان عموما كان موضوع رائع وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف31 مايو, 2012

      صح انه موضوع جمیل جدا جدا اشکرک

      حذف
  5. غير معرف19 يناير, 2010

    والله فيك الخير بارك الله فيك انا دخلت بصراحة عشان اشتم كاتب الموضوع لو كان بجد بس بصراحة طلع انسان احسن مما كنت اتصور ربنا يكافئك عن الناس خير


    لن تضيع الأمة من كان فيها من يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر

    ردحذف
  6. قلب فلسطين20 يناير, 2010

    حبيبي صاحب هالمقال
    انا عارف انو نيتك الصلاح والهداية بس كان لازم تكون واثق اكتر باخوانك اللي بتحبهم وبدك الخير لالهم بالموقع
    بالنسبة اللي:-
    اتوقعت يكون الموضوع عبارة عن قصة بتكون عبرة لالنا

    ..والله يجزيك الف الف خير
    ودمتم سالمين احبتي

    ردحذف
  7. غير معرف20 يناير, 2010

    بااااارك الله فيك انا كنت اريد الرد والسب على من كتب الموضوع ولان انقلبت الاحداث سادوعوا لكي

    ردحذف
  8. غير معرف20 يناير, 2010

    جزاك الله كل خير ياأخي أرجو أن يكون سبيلا في هدايه الباحثين عن تللك المواضيع .

    ردحذف
  9. غير معرف20 يناير, 2010

    is sex 7aram

    ردحذف
  10. غير معرف20 يناير, 2010

    هل الجنس حرام

    ردحذف
  11. غير معرف25 يناير, 2010

    اخى الكريم جزاك الله خيرا ولكن كنت افضل ان يكون العنوان افضل من كده لان العنوان سيجذب شباب كثير وربنا يهدينا ويهدي جميع المسلمين والشباب الذي يرى العنوان ان لم يجد بغيته في المقال سيبحث عنه في اماكن ثانية فيا حبذا لو خليت العنوان غامض او مبهم وسامحنى دي وجهة نظر لا اعلم ان كانت صحيحة ام خطأواخيرا اقول لك بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك اخيك احمد

    ردحذف
  12. غير معرف25 يناير, 2010

    اني غير متزوج وافتقر الى الصلاة وبدي ازوج بس ضروفي صعبه

    ردحذف
  13. جزاك اللة كل خير اخى العزيز على الموضوع الرائع وياريت كل الشباب يعرفو ربنا ويتقوى اللة فى كل وقت

    ردحذف
  14. غير معرف26 يناير, 2010

    بارك الله فيك أخى
    الموضوع يستحق القراءه
    وأنا دخلت لأنى ما توقعت ان الموقع يضع أى مواضيع خارجه
    وتوقعتها خدعه
    وندعو الله ان يكتبنا من التائبين عن كل الذنوب
    دمتم بخير

    ردحذف
  15. غير معرف26 يناير, 2010

    شكرا جزيلا اللهم وفقنا لما ترضاه و تحبه

    ردحذف
  16. غير معرف26 يناير, 2010

    ويين الصوره؟؟

    ردحذف
  17. غير معرف27 يناير, 2010

    شكرا لك اخي في الله و فعلا موضوع في قمه الروعه اسأل الله ان يهدينا جميعا ويوفقنا لما يرضاه عموما اردت ان اقول انه دائما ما يقام بنشر تلك الصور الفاضحه و العياذ بالله و لكن يجب ان نحترس حرسا شديدا اننا مسؤولون عما نشاهده و عما نترك اولادنا يشاهدونه و فعلا يجب الحذر ولكن فكرتك بأن تقوم بموضوع في قمه الرعهكهذا و جذب الناس اليه بمثل هذا العنوان
    اردت ان اقول فقطا كلمه واحده وارجو تقبلها لا تدع امك او ابوك او اخاك فقط هم الذين يراقبونك فلو غفلو عنك فإنه هناك رقيب عتيد و يحسبونه هين
    ارجو ان نتقي الله و نحرص ع العمل لدنيا و لأخرتنا اننا مسؤولون و سوف نسأل عن الفراغ و الصحه و الشباب نعمتان مغبون فيها كثير من الناس ( الصحه و الفراغ)
    ارجو تقبل مروري اختكم في الله حساسه و قلبي الماسه

    ردحذف
  18. غير معرف28 يناير, 2010

    think you but befor i am go in this topic iknow that befor i am go on this topic
    )sorry iam not eng but my combuter(

    ردحذف
  19. غير معرف28 يناير, 2010

    أين صور البنات التى وعدت بها
    أتضحك علينا
    ماشى ياعم
    الله يسهلك ويسهلنا
    وماله وماله
    حسنات على قفانا
    عموما
    جزاك الله خيرا
    أحبك فى الله

    ردحذف
  20. غير معرف29 يناير, 2010

    بارك الله فيك واكثر من امثالك

    ردحذف
  21. غير معرف30 يناير, 2010

    انا دخلت والله العظيم وانا واثقه انه يوجد صوورة لعبه او بسه يعني خدعه بس فعلا جزاك الله خير بس معلوومه مو كذا الواحد يهدي الناس يعني يمكن يسبزك عشان هذا الموضوع بس حبيت اشكرك

    ردحذف
  22. ربنا يبارك فيك

    ويجازيك كل خير

    ردحذف
  23. غير معرف31 يناير, 2010

    نصاب
    هههههههههههههههههههههه
    أمزح روعة تلك الصورة جاري نشرها هههههه

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف31 مايو, 2012

      الموضوع ولا تحرمانا من موضیعک الشیقه

      حذف
  24. غير معرف31 يناير, 2010

    دخلت لانور قلبي اما بنكتك لكي يزول غضبي او بفعلك للخير لاكون سعيداً

    بارك الله فيك اخي في الله وجعله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  25. mohamed abou hamza01 فبراير, 2010

    شكرا لك اخي في الله و فعلا موضوع في قمه الروعه اسأل الله ان يهدينا جميعا ويوفقنا لما يرضاه عموما اننا مسؤولون عما نشاهده و عما نترك اولادنا يشاهدونه و فعلا يجب الحذر ولكن فكرتك بأن تقوم بموضوع في قمه الروعه كهذا و جذب الناس اليه بمثل هذا العنوان
    جزاك الله كل خير ياأخي أرجو أن يكون سبيلا في هدايه الباحثين عن تللك المواضيع .

    ردحذف
  26. غير معرف01 فبراير, 2010

    شكرا لك على هذه الفكرة التى تدعو للهداية بطريقة جذابة جزاك الله كل خير الله يكثر من امثالك

    ردحذف
  27. جعله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  28. غير معرف02 فبراير, 2010

    السلام عليكم مشكورررررررر على الموضوع و الله رائع و جزاك الله خيرا عن العمل.

    ردحذف
  29. ashraf_aaaaid@yahoo.comابو منة الله03 فبراير, 2010

    جعلكم الله في نصرة الدين القيم
    والدال على الحير كفاعله
    ashraf_aaaaid@yahoo.com

    ردحذف
  30. غير معرف03 فبراير, 2010

    بارك الله فيك زادك من فضلة وكرمة ومنً عليك بذكاء تسخره لخدمة الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  31. IBRAHIM HASSAN04 فبراير, 2010

    جازاك اللة خير عنا وعن كل من يقرأ الموضوع
    وان شاء اللة نساهم فى نشرة

    ردحذف
  32. غير معرف20 فبراير, 2010

    بارك اللة فيكم مشكورييييييين

    ردحذف
  33. غير معرف22 فبراير, 2010

    والله يا اخى سألكلمك بصراحة انا دخلت هنا اثناء تصفحي لمدونتك الاجمل من رائعة حيث انى اعتبرها من افضل المواقع التى ادخل عليها وربنا يبارك فيك على كلامك الجميل وربنا يهدي الجميع ... احبك فى الله يا اخى

    ردحذف
  34. راجية عفو ربها03 مارس, 2010

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله ولا قوة الا بالله موضوع اكتر من رائع

    كنت ابحث في صور جوجل عن " الموت قادم "
    وظهرت صورة الشاب الباكي في اول الموضوع وعندما فتحتها قرأت موضوعك

    اللهم اني اعوذ بك ان استخدم نعمك عليّ في معصيتك
    اللهم اجعلني ممن يجعلون حواسهم وجوارحهم وحياتهم اسرى عند باب حبك ورحمتك وعفوك ورضاك يا رب العالمين

    جزاكم ربي الجنة والفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب

    ردحذف
  35. ياسمين04 مارس, 2010

    بجد واللة انا كنت داخل حب استطلاع واللة انتم موقع دينى جميل شكرا لكم

    ردحذف
  36. غير معرف04 مارس, 2010

    بجد كنت داخلة حب استطلاع

    ردحذف
  37. غير معرف08 مارس, 2010

    الجنس هو النهم الوحيد الذي لااستطيع الخلاص منه حتى بعد ان تزوجت انا اعلم ان هنالك الكثيريين قد ينتقدونني ولكنني احوج الى المساعدة من الانتقاد
    شكرالك

    ردحذف
  38. غير معرف12 مارس, 2010

    بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ....

    أنا كنت بعرف إن الموضوع ديني لأنو محطوط في قسم الإسلاميات ...

    وأنا متأكدة إنو موقع محترم متل عرب بس مستحيل يكون فيه هاد النوع من قلة الأدب ....

    تسلم إيدك أخي العزيز وإن شاء الله تعم الفائدة الجميع ...

    ردحذف
  39. مصطفى البدراوي19 يونيو, 2010

    بعد التحية والسلام

    يا اخي جزاك الله خير


    لكن هل تصدق بان هذا الشخص الذي يحبث مثل هيجي مواضيع

    سوف يقوم بقراءة مووضوعك!؟
    انا متأكد سيقوم باغلاقه فوراٌ



    لكن ما باليد حيله.


    عسى الله ان يهيدينا جميعا الى درب العدل والتوبة

    انشاء الله

    ردحذف
  40. غير معرف23 يونيو, 2010

    اللهم اغفر لي ولك

    ردحذف
  41. غير معرف29 يونيو, 2010

    جزاك الله خيرا ...

    وجعلة بموازين حسناتك..

    ردحذف
  42. غير معرف25 يوليو, 2010

    الله يخليك ويبارك فيك يارب اهدينى

    ردحذف
  43. غير معرف06 أغسطس, 2010

    جزاك اللة كل خير اخى العزيز على الموضوع الرائع وياريت كل الشباب يعرفو ربنا ويتقوى اللة فى كل وقت

    ردحذف
  44. غير معرف05 سبتمبر, 2010

    السلام عليكم انا والله كنت عرفه ان الموضوع ول شى

    بس فجئت ب هذا الكلام ربنا يهدى امه نبيه محمد

    صلى الله عليه وسلام

    ردحذف
  45. غير معرف08 سبتمبر, 2010

    بجدانا دخلت علشان كنت فاكر فى موضوع جنس وكدا بس بجد انا خجلان من نفسى علشان انا مش عارف ابطل ادخول على مواقع اباحية وياريت تدعولى علشان الجواز صعب اليومين دول وانا بقول شىء بديل عن الزواج اخوكم مصطفى من مصر

    ردحذف
  46. ساجد كوسجي دوغان28 أكتوبر, 2010

    بارك فيك ودام قلمك المميز

    ردحذف
  47. غير معرف28 أكتوبر, 2010

    له له له كلو داخلين منشان صورة بنت حزنتوني سارعو بالمغفرة

    ردحذف
  48. غير معرف04 ديسمبر, 2010

    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  49. غير معرف07 ديسمبر, 2010

    بصراحه انت رجال تشكر

    ردحذف
  50. غير معرف21 يناير, 2011

    اشكرك على حسن تنبيهي واشكرك جزيل الشكر واني والله لقد تبت

    ردحذف
  51. غير معرف21 يناير, 2011

    أنت ان شاء ربي ستدخل في الجنة دون حساب لانك هديت نصف العالم وكل يوم شخص بعد شخص يهدى واشكرك لانك هديتني ونبهتني الى طاعت الله وهاانا ذاهب لاتوضا واصلي الفجر ان شاء رب العالمين

    ردحذف
  52. غير معرف26 فبراير, 2011

    26/2/2011
    الله الذى لا إله غيره
    اللهم لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وبحق لا إله إلا الله اغفرلى فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت وبارك لصاحب هذه النصائح وبارك اللهم له وبارك له فى أولاده وزوجته وحفظه بحفظك وغفر لنا وله فأنة أنت الغفور الرحيم

    ردحذف
  53. غير معرف29 أغسطس, 2011

    الله يوفقك و يدخلك الجنة انا ما راح ادعي عليك انا ادعيلك

    ردحذف
  54. انا بجد كنت داخله كنت فاكرها هزار زي مواضيع كتير بس لما دخلت فهت حاجات كتير اوي وجزاك الله خيرا ويجعله في ميزان حسناتك يارب وياريت تكتب كده علي جميع المواقع وتنبه العالم كله وادعو من الله عز وجل انه يهدي الجميع وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  55. غير معرف24 نوفمبر, 2011

    شكرا يااخى على هذا وفعلا الواحد لازم يرجع الى الله
    بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

    ردحذف
  56. يا أخي القالب العام للموقع يدل على محتوى الموضوع ولكن الدخول للفكاهة والأجر انشاء الله ولكم جزيل الشكر على الموقع كاملا

    ردحذف
  57. غير معرف22 مايو, 2012

    والله دخلت حتى الغى الصفحة تماما لو كان هناك شىء مخل فقد اعجبتنى المدون وساءنى هذا العنوان
    جزاك الله خيرا على الموضوعوبارك فيك

    ردحذف
  58. غير معرف29 يونيو, 2012

    جزاك الله الف خير والله انا اعلن توبه من مشاهدة هذالكلم الذي حرك فيني كل شي فى داخلى والله انى صادق فى كلامى والله يجزاك خير ويكثر من امثلاك ومعل ماقدر اعبر اكثر

    ردحذف
  59. غير معرف19 نوفمبر, 2012

    الله يكثر من امثالك اخي ويحفظك من كل شر ويقوي ايمانك

    ردحذف
  60. غير معرف16 ديسمبر, 2012

    جزاك الله كل خير ياأخي أرجو أن يكون سبيلا في هدايه الباحثين عن تللك المواضيع

    ردحذف
  61. غير معرف16 ديسمبر, 2012

    جزاك الله كل خير ياأخي أرجو أن يكون سبيلا في هدايه الباحثين عن تللك المواضيع

    ردحذف
  62. غير معرف07 يناير, 2013

    بارك الله فيك وجزاك الف خير
    ربي تب علينا انك تواب رحيم

    ردحذف
  63. غير معرف10 فبراير, 2013

    انا تعبان ومش عارف اتوب او بمعني اصح مش عاوز اتوب بس دا غصب عني مش بمزاجي الشيطان خلاني استمتع بالمعصيه وخايف اموت وانا كده مش عارف اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف18 أبريل, 2013

      انا دخلت بس فضول مني لكن لما قرات الموضوع بكيت حسرة على نفسي والمئات من العرب ال>ين مثلي بارك الله فيكم

      حذف
  64. محبة فلسطين25 مارس, 2013

    شكرا يا اخي على موضوعك الرائع واتمنى من كل الشباب ان ياخدوا عبرة من هدا الموضوع ويسارعوا الى التوبةواتمنى من مراقبي ومحدثي هده المواقع ان يفعلوا كل ما في وسعهم للقضاء على هده الموقع الساخرة.
    وجزاكم الله كل خير.

    ردحذف
  65. غير معرف08 أبريل, 2013

    جميل جدا

    ردحذف
  66. غير معرف10 أبريل, 2013

    بارك الله فيك

    ردحذف
  67. غير معرف12 أبريل, 2013

    والله ما فهمة وش معنها بس وش نسوي  

    ردحذف
  68. غير معرف12 مايو, 2013

    انا مش قادرة اصلي ام بمعني اصح عايزة بس مش عارفة ايه المنعنى وانا بصراحة نفسي اصلي قبل ما اموت

    ردحذف
  69. كنت عارف أنها خطة وأنه لا يوجد صور لا أخلاقية و سأستغل هذه الخطة في نشرها
    بارك الله فيك وجزاك خيرا

    ردحذف
  70. غير معرف04 نوفمبر, 2013

    والله صح يارب اغفرب وسامحني ياالله

    ردحذف

تعليقك سيظهر مباشرة بعد مراجعته :